حوادث

زوجة رجل أعمال تستعين بـ 30 « بوديّ جارد » لسحل لواء بالتجمع

كتب في : الخميس 24 اغسطس 2017 - 4:33 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

مشادة كلامية بسيطة بسبب سيارة مسرعة، حولت المدينة الهادئة إلى ثكنة لجيش من البلطجية فى حماية أحد رجال الأعمال، الذي قرر دون مقدمات تأديب لواء سابق وابنه لاعب منتخب مصر لكرة السلة، وهتك عرض زوجة الأخير، حتى يكونوا عبرة لجميع سكان التجمع الخامس بعدم المساس أو الاقتراب منهم .. تحت مسمى «إحنا الأسياد»..
ولفهم ما حدث فى تلك الليلة المرعبة التى عاشتها منطقة فيلل النرجس .. إلى التفاصيل.
يقول مدحت الدولجى، لواء بالمعاش، إن تفاصيل الحادثة تعود عندما كان يتوقف مع أحفاده أمام الفيلا الخاصة به بمنطقة التجمع الخامس، وجاءت سيارة جيب شروكى سوداء وجميع الزجاج بها "فاميه" مسرعة للغاية، وكادت أن تصدم الأولاد، مما دعاه إلى أن يقول للسائق «مش تفتح يا حمار»، فتوقفت السيارة على بعد 50 مترا، وبعدها عادت مرة أخرى، وكانت المفاجأة أن سائق السيارة سيدة، وقالت له «إنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا راجل يا مهزأ.. أنا هاوريك مين اللى حمار وهاخليك تركع قدامى»، وتركته وذهبت بنفس السرعة الجنونية.

واستكمل اللواء مدحت حديثه لـ " المصرية للأخبار "، أنه بعدها التف حوله عدد من خفراء الفيلات المحيطة، وأخبروه أن هذه السيدة زوجة "إبراهيم.س" رجل الأعمال الشهير، وأنه من المتوقع أن يأتى إليه، وبالفعل بعد مرور ربع ساعة من المشادة وجد الباب يطرق بشدة، وعندما فتح بادره رجل الأعمال بصفعة على وجهه وضربة بـ"البوكس"، وبعدها هجم جيش من البودى جاردات تجاوز عددهم 30 واقتحموا الفيلا، بعضهم يحمل أسلحة آلية وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء بطريقة مرعبة لإرهاب جميع من فى الفيلا.

وأوضح الدولجى، أن ابنه "شادى"، لاعب كرة السلة بمنتخب مصر السابق، وجد الاعتداء عليه، فنزل على الفور إلى حديقة الفيلا، ولكنه وجد نفسه داخل دائرة مغلقة من البلطجية يعتدون عليه بالضرب حتى كسروا ذراعه، وعندما شاهدت زوجته إيمان ما يحدث ظلت تصرخ بشدة وتستغيث، ولكن الجميع كان خائفا من جيش البلطجية الذى هجم علينا، ووجدنا رجل الأعمال يأمر الجاردات بهتك عرض زوجة ابني أمامنا، وهذا ما حدث بالفعل، وعندما حاولت الدفاع عن نفسها قاموا بكسر قدمها اليمنى، ومزقوا ملابسها أمامنا، وظلوا يمسكونها من أماكن حساسة بجسدها، وعندما حاولت زوجتى العجوز حمايتها منهم قاموا بالاعتداء عليها هى الأخرى.

مستكملا أنه بعد انتهاء وصلة الضرب للجميع أمام الأطفال وأحفاده فى مشهد لن يمحى من ذاكرتهم، وتكسير أثاث الفيلا، اتصلوا بالإسعاف وشرطة النجدة، التى حضرت، وقام أحد الضباط بالتقاط فوارغ الطلقات من الأرض، وقال لهم بالنص: "انتوا حظكم حلو إن الفوارغ لسه موجودة". ولفت المجني عليه إلى أن القوة تمكنت من إلقاء القبض على 3 من الجاردات الذين اختبؤوا بفيلا رجل الأعمال المجاورة للمكان، قائلا: «عندما ذهبنا إلى القسم لتحرير المحضر وجدنا هناك 3 محامين فى انتظارنا تابعين لرجل الأعمال، للدفاع عن المقبوض عليهم، ولكن المفاجأة أن الضباط أخبرونا باختفاء الأحراز».

واختتم اللواء مدحت أن النيابة العامة ما زالت تجرى التحقيقات بالقضية، وأنه لن يتنازل عن حقه مهما حدث، وذلك للحفاظ على حقوق زوجة ابنه التى هتك عرضها أمامهم والإرهاب الذى حدث لهم.

بداية الصفحة