رياضه

العشرى يوصى بالإستغناء عن شيخ موكورو فى المصرى

كتب في : الاثنين 23 مارس 2020 - 12:15 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أوصى طارق العشرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى الإستغناء عن الإيفوارى شيخ موكورو صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة نظرا لعدم الحاجة إليه وعدم الإعتماد عليه خلال الفترة الماضية وقبل توقف النشاط الرياضى .

كان طارق العشرى منح اللاعبين راحة إلى نهاية الشهر الجارى مع تعليق النشاط الرياضى فى مصر بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم .

ويحدد طارق العشرى فى الوقت الحالى احتياجاته للموسم المقبل خاصة وأن الموسم الحالى يعد الأصعب للنادى البورسعيدى بعد تدهور النتائج وخروج الفريق من دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية على يد نهضة بركان المغربى .

قرر عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى فرض عقوبات مالية على اللاعبين الذى سيظهر زيادة أوزانهم خلال فترة الراحة التى منحها طارق العشرى المدير الفنى للفريق للاعبين لمدة أسبوعين بعد تعليق النشاط الرياضى بسبب تفشى مرض كورونا.

وشدد السقا على اللاعبين على ضرورة الإلتزام بالبرنامج الذى وضعه طارق العشرى المدير الفنى على الجميع لتنفيذه داخل منازلهم أثناء الراحة ، فى إطار رغبة المدير الرياضى فى وضع نظام مشدد على اللاعبين لتنفيذه فى المنازل .

ويرغب طارق العشرى فى أن يقوم كل لاعب بتأهيل نفسه على حدى بالإلتزام بالبرنامج التدريبى الذى وضعه لهم حتى يعودوا للتدريبات ولديهم جزء من اللياقة البدنية، كان الجهاز الفنى للمصرى فضل منح اللاعبين راحة إضافية لمدة أسبوع طبقا لتعليمات اتحاد الكرة بتعليق النشاط الرياضى لمدة أسبوعين وحتى نهاية الشهر الجارى .

كما نجح عبد الظاهر السقا فى إقناع الخماسى المحترف بالنادى من البقاء مع الفريق وعدم السفر إلى بلادهم خلال فترة التوقف الحالية للدورى خوفا من إصابة أحدهم بوباء كورونا الذى ضرب عددا من دول العالم وأدى لتجميد النشاط الكروى فى مصر.

بداية الصفحة