حوادث

التحقيقات تكشف تفاصيل مُثيرة عن عصابة سرقة السيارات بالتجمع الأول

كتب في : الأحد 29 اغسطس 2021 - 7:03 صباحاً بقلم : وائل حسنى

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، تفاصيل جديدة ومُثيرة عن عصابة سرقة السيارات بمنطقة التجمع الأول.

وأوضحت التحقيقات عن قيام متهمين بتكوين تشكيل عصابى، تخصص في سرقة السيارات بدائرة قسم التجمع الأول، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج"، وبحيازة سلاح نارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى، وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج"، كما اعترفا بارتكاب حادثين سرقة بذات الأسلوب.

وكان تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابى بمنطقة التجمع، تخصص فى السرقة من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج، وحرر محضر بالواقعة.

ففى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر زجاج السيارة التابعة لجهة عمله حال تركها بدائرة القسم، وسرقة حقيبة بداخلها ( هاتف محمول -  مبلغ مالى - مجموعة من كروت الفيزا) .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بالجيزة) عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "ملك وقيادة أحدهما" والمُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما (فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار).

بداية الصفحة