أخبار عاجلة

مطار القاهرةالدولى : وصول 720 حاجا من جنسيات مختلفة.. و4 جثامين مصريين

كتب في : الثلاثاء 13 اكتوبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وأشار مصدر بالمطار أن الحجاج الأفارقة وصلوا القاهرة قادمين من جدة على متن 3 رحلات تابعة لشركة مصر للطيران، مؤكدًا أنه تم إنهاء إجراءات وصولهم واستضافتهم في صالات الترانزيت تمهيدًا لعودتهم إلى بلادهم مرة أخرى.

وأشار إلى أن الحجاج من جنسيات «السنغال وغينيا وليبيريا وأثيوبيا ومالى وتشاد، وأنه جار التنسيق لتوزيعهم على الرحلات المتوجهة إلى بلادهم».

واستقبل المطار أيضًا جثامين 4 مواطنين مصريين توفوا بالمملكة العربية السعودية والأردن والعراق، وقامت سلطات الحجر الصحي بالمطار بإنهاء إجراءات الإفراج الصحي والتصريح بالدفن.

وأفاد مصدر مطلع بالمطار أن جثمان المواطنين «محمود ع ه»، و«سعيد م ك» وصلا إلى القاهرة على متن الطائرة السعودية القادمة من الدمام، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمانين أن الوفاة نتجت عن إصابتهما في حادث مروري وتم تسليم الجثمان إلى ذويهما لدفنهما بمقابر الأسرة بمحافظة كفر الشيخ.

كما وصل أيضًا جثمان المواطن «عزيز س ج» قادمًا من الأردن على متن الطائرة المصرية القادمة من عمان، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان أن الوفاة نتجت عن إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتم تسليم الجثمان إلى شقيقه لدفنه بمقابر الأسرة بمحافظة الشرقية.

ووصل جثمان المواطن «هاني ع ق» قادمًا من بغداد على متن الطائرة العراقية، وأفادت التقارير الطبية المصاحبة للجثمان أن الوفاة نتجت عن إصابته في حادث أثناء عمله بإحدى مواقع البترول وتم تسليم الجثمان إلى شقيقه لدفنه بمقار الأسرة بمحافظة دمياط.

بداية الصفحة