رياضه

مواعيد مباريات اليوم الأحد 4 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

كتب في : الأحد 04 اكتوبر 2020 - 1:38 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

ينشر  مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 4 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش على ستاد الإسكندرية ومباراة الأهلى والمقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولى في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش في الخامسة والنصف عصر اليوم الاحد على ستاد الإسكندرية في مواجهة صعبة بين الفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من المسابقة بينما خسر الطلائع من الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

 

موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب

تقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب في تمام الثامنة مساء اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولى ، توج المارد الأحمر بلقب الدوريهذا الموسم قبل أسابيع من انتهاء المسابقة، وبالطبع يحتل الآن الصدارة برصيد 79 نقطة، جمعهم من 25 فوز وأربع تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري.

كانت آخر مباريات الشياطين الحمر ضد الترسانة في دور 16 من كأس مصر، ونجح في الفوز بالمباراة بهدفين لهدف وضعاه في مواجهة أبو قير للأسمدة في ربع النهائي.

 

يعيش المقاولون العرب موسم جيد، فحتى الآن يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، وهو منافس شرس على المركز الثالث الذي يحتله بيراميدز، وأصبح من شبه المؤكد مشاركته في كأس الكونفدرالية الموسم القادم.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

بداية الصفحة