رياضه

السفير مدحت المليجي : 4 وزراء من نيجيريا يحضرون مباراة مصر.. وإجراءات مشددة بسبب وجود صلاح

كتب في : السبت 08 يناير 2022 - 12:45 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أكد مدحت المليجي السفير المصري في الكاميرون أن هناك طائرة خاصة تقل 30 فردًا من مسئولي الحكومة النيجيرية من بينهم 4 وزراء لحضور مباراة مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار المليجي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أنه عاين ملعب المباراة، مؤكدًا أن هناك إجراءات مشددة في جاروا للتعامل مع المنتخب الوطني، خاصة مع وجود نجم عالمي بقيمة محمد صلاح.

وأوضح أن هناك إجراءات احترازية مشددة في الكاميرون للتعامل مع جائحة كورونا.

وتقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى الكاميرون فى الحادية عشرة صباح غد السبت لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفنى مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التى حصل عليها اتحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافى.

ويعتلى منتخب مصر قائمة أكثر المنتخبات تتويجًا بكأس الأمم الإفريقية والتى تضم 14 منتخبًا، بعدما نجحت في التتويج بـ7 ألقاب، متفوقًا على صاحب الأرض منتخب الكاميرون صاحب الـ 5 ألقاب.

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقررة فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في أمم إفريقيا
وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في أمم إفريقيا على النحو التالي:

حراس المرمى: 1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد 

المدافعون: 5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي «الونش» 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء 13. محمد حمدي 

وسط الملعب: 14. عمرو السولية 15. حمدي فتحي 16. إمام عاشور 17. عبد الله السعيد 18. محمد النني 19. أحمد سيد «زيزو» 20. مهند لاشين 21. إبراهيم عادل 

المهاجمون: 22. عمر مرموش 23. محمد شريف 24. مصطفى محمد 25. محمد صلاح 26. محمود حسن «تريزيجيه» 27. رمضان صبحي 28. مروان حمدي.

بداية الصفحة