حوادث

أبرزها 'متهم بإلقاء نار على الركاب'.. 3 قضايا ضبطتها إدارة 'النقل والمواصلات'

كتب في : الأربعاء 18 اكتوبر 2017 - 12:29 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، امس، من ضبط 3 متهمين؛ أحدهم متهمًا بإلقاء "ماء نار" على الركاب، والاثنين هاربين من تنفيذ أحكام صادرة ضدهم.. ويرصد "مصراوي" أبرز الوقائع المضبوطة في التقرير التالي. ضبط متهم بإلقاء النار على الركاب نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في القبض على المتهم بإلقاء ماء نار على الركاب بمحطة مترو غمرة.

 

البداية عندما تعددت البلاغات أمام اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تفيد قيام شاب بإلقاء ماء نار على الركاب، بمحطة مترو غمرة.

 

وبإخطار اللواء حسني عبد العزيز مدير مباحث النقل والمواصلات، أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء محمد عبد القوي رئيس المباحث الجنائية، واللواء أحمد فتحي، واللواء محمد الصادق للقبض على المتهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العميد محمد الشربيني وكيل مباحث المترو والمقدمان يحيى حسني ومحمد سعدون من ضبط المتهم وتبين أنه يدعى مصطفى النقراشي 35 سنة صاحب ورشة خراطة بالمرج ومقيم دائرة قسم شرطة الأميرية، وتم بإرشاده ضبط جركن مياه نار داخل منزله، واعترف بأنه يمر بحالة نفسية صعبة جعلته يقوم بارتكاب الواقعة.

 

ضبط هارب من "مؤبد" تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة خامس مترو الانفاق، اليوم الثلاثاء، من ضبط "ف، ا"، 31 سنة، أثناء تواجده بمحطة العتبة لمترو الأنفاق.

 

وبالكشف عنه جنائيا تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضيتين منهم قضية جنايات قسم شرطة الحدائق "اختلاس" كلي، مستأنف غيابي بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة.

 

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم، وإحالته لنيابة الحدائق.

 

ضبط هارب من السجن 15 قضية تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول مترو الأنفاق، اليوم الثلاثاء، من ضبط "ح. م"،29 سنة، أثناء تواجده بمحطة حلوان لمترو الأنفاق.

 

وبالكشف عن المتهم تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 15 قضية (تبديد – أيصال أمانة كهرباء)، بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين ( 48 ساعة إلى 3 سنوات) منهم قضية جنح مركز شرطة الواسطى "تبديد" غيابي بالحبس لمدة 3 سنوات. وبالعرض على اللواء قاسم حسين -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية، وترحيله لمديرية أمن بنى سويف لاستكمال الإجراءات القانونية. 

بداية الصفحة