حوادث

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى إطلاق نار على صاحب مقهى بالمنصورة

كتب في : الجمعة 25 اكتوبر 2019 - 12:49 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

شهدت ناحية مساكن الشناوى بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، نشوب مشاجرة أمام أحد المقاهى استخدم فيها الأسلحة النارية، مما أدى لوفاة شخص وإصابة أربعة من رواد المقهى وتمكن ضباط مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط اثنين من المتهمين بإطلاق النار وضبط الأسلحة المستخدمة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم ثان المنصورة بنشوب مشاجرة بشارع 10 دائرة القسم وإطلاق النار على مجموعة من رواد مقهى.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثانى المنصورة، إلى مكان الواقعة وتبين إصابة خمسة أشخاص برش خرطوش بينهم شخص بحالة خطرة، واستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى.

وكشفت التحريات حول الواقعة، بنشوب مشاجرة بين المدعو س . م . م 33 سنة ويعمل بمعرض سيارات، وصاحب قهوة الكائنة أمام المعرض، وذلك للخلاف على بعض الحسابات، الأمر الذى تطور بالاشتباك بالأيدى، وقام صاحب القهوة بالتعدى عليه بالضرب ومعه بعض العاملين، وتدخل الأهالى لفض المشاجرة، فاستدعى الجانى مجموعة من أصدقائه وهجموا على القهوة للانتقام مشهرين أسلحة نارية، وأسلحة بيضاء، وقام بالتعدى على صاحب القهوة، وترويع الأهالى بالأسلحة وأطلقوا النار من السلاح فأصابوا مجموعة من الموجودين، وتم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بعد هروبهم وبحوزتهم بندقية خرطوش وفرد خرطوش، واعترف المتهم بان نشب خلاف مع صاحب القهوة وقام بالتعدى عليه هو والعاملين بالمقهى فقرر الانتقام وترهيبه بالسلاح.

بداية الصفحة