حوادث

ننشر صورة نجل رجل الأعمال المتهم بدهس طلاب الشيخ زايد

كتب في : السبت 11 ديسمبر 2021 - 12:56 مساءً بقلم : محمد عصمت

 

تم الحصول على صورة المتهم في الحادث المأساوي التى شهدتها مدينة الشيخ زايد، بأكتوبر، فجر أمس الجمعة، بعد أن تسبب  شاب في مصرع  أربعة طلاب بعد اصطدامه بالسيارة الى يستقلونها. 
في البداية تلقي اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بوقوع حادث بالشيخ زايد ووجود وفيات.
 وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد احمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين  أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل ٤ طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، مما أسفر عن مصرعهم.
كشفت التحريات، أن قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك.ا."، نجل رجل أعمال يمتلك محلات شهيرة، كان يسير بسرعة جنونية وفي حالة سكر.
انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث تنسيقا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساتها.
 وحرر أهالي الضحايا الأربعة، محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.
قرار النائب العامة 
تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة حادث تصادم بحي الشيخ زايد ما أدى إلى مصرع 4 أشخاص.
حيث ورد بلاغ للنيابة العامة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث، وقد عاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.
إذ انتقلت لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات.

وسألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بإحدى المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه، فقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول منه وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعي وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

  

بداية الصفحة