حوادث

تفاصيل معاينة النيابة لجثة فنى دش سقط من أعلى عقار فى المطرية

كتب في : الاثنين 27 إبريل 2020 - 12:28 صباحاً بقلم : اشرف عبد المولى

كشفت معاينة نيابة المطرية، امس الأحد، لجثة شاب لقي مصرعة عقب سقوطه من أعلى عقار سكني أثناء قيامه بصيانة الدش، أنه في العقد الثالث من العمر،  وأنه توفي نتيجة تعرضه لإصابات بالغة إثر سقوطه من أعلى العقار، أدت إلى حدوث العديد من الكسور المتفرقة بالجسد، بالإضافة إلى حدوث نزيف حاد في  المخ، أدي إلي توقف الدورة الدموية والوفاة.

 

فيما استعجلت النيابة العامة، سرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

 

 

وكان لقى شخص مصرعه، بعد سقوطه من أعلى سطح بالطابق السابع بمنطقة المطرية، أثناء قيامه بصيانة الدش، ليختل توازنه ويسقط من أعلى العقار، وقامت سيارة اسعاف بنقله إلى المستشفى.

 

 

تلقى قسم مباحث المطرية، بلاغا من الأهالى، يفيد بوفاة شخص بعد سقوطه من أعلى سطح العقار، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين مصرع "م.ا"، فى العقد الثالث من عمره، أثناء إجرائه أعمال صيانة، واختل توازنه وسقط جثة هامدة من أعلى العقار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، ولا يوجد شبهة جنائية فى الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، فيما انتقلت النيابة إلى المكان لإجراء المعاينة ، وكلفت رجال المباحث بالتحريات اللازمة حول الحادث.

 

 

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى أمرت بدفن جثة الشاب المتوفي، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

بداية الصفحة