رياضه

محمد صلاح فى المركز الـ 13 في قائمة أغلى لاعبي العالم

كتب في : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:24 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري "محمد صلاح" لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني لتصل الى 126.8 مليون يورو، ما يتجاوز 2.5 مليار جنيه مصرياً وذلك بعد ساعات قليلة من تصدر اللاعب الدولي مجدداً لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وحصوله على لقب الأفضل في القارة الأفريقية في الجائزة التي تمنحها إذاعة بي بي سي الإنجليزية العريقة.

 

ويذكر أن قيمة اللاعب قد وصلت الشهر الماضي بنحو 123 مليون يورو، الا أن مواصلة اللاعب لأرقامه سواء التهديفية أو صناعة الأهداف والهجمات نحو المرمى دفعت بقيمته التسويقية إلى المرتبة 13 عالمياً في أغلى اللاعبين بالعالم، ليتقدم مركز واحد نحو بلوغ قائمة أغلى 10 لاعبين بالعالم، بينما جاء في القائمة السادسة ضمن أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي.

 

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق الكبير داخل الدوري الإنجليزي والبطولة الأوروبية حيث وضعه مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي للعبة ضمن افضل الجناحات العشرة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، بالإضافة إلى نجاحه في إحراز لقب جائزة الإذاعة البريطانية واحتفاظه بصدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحلم محمد صلاح في الاحتفال خلال شهر يناير المقبل بلقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية بعدما تسيد الأحداث العالمية من المرشحين المنافسين الأفارقة على الجائزة.

بداية الصفحة