رياضه

الكفراوي: الأهلي تغلّب على الظروف الصعبة ..وعادل مصطفى يعود للناشئين

كتب في : الاثنين 24 ديسمبر 2018 - 1:50 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

حرص إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في إثيوبيا، على توجيه الشكر للجهاز الفني واللاعبين على المجهود الكبير، خلال مباراة جيما ابا جيفار، والتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، لافتًا إلى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم في ظل أجواء المباراة من حيث الغيابات والارتفاع الكبير عن سطح البحر، وتأثيره على الأداء البدني خلال اللقاء .

خسر الاهلى من جيما بهدف دون رد فى لقاء الاياب اليوم باثيوبيا، وتأهل لدورالمجموعات بعد فوزه فى مباراة الذهاب بهدفين .

 

وأوضح الكفراوي فى تصريحات صحفية ، أن الأهلي كان لديه هدف واحد وهو التأهل إلى دور المجموعات، وهو ما تحقق بالفعل بغض النظر عن النتيجة، لافتًا إلى أن الأهلي يمر بمرحلة استثنائية، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحسنًا كبيرًا من خلال عودة المصابين، وانضمام الصفقات الجديدة، وبداية عمل الجهاز الفني بتشكيله الجديد، مما يضمن للأهلي الظهور بشكل مميز في يناير المقبل.

 

وأشار عضو مجلس الأهلى إلى أن ملف كرة القدم يحظى باهتمام كبير من جانب مجلس الإدارة، والذي يتولاه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأن الفريق سوف يتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وينافس بقوة على لقب دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية من جديد.

 

ووجّه رئيس بعثة الأهلي الشكر إلى عادل مصطفى، مدرب الفريق، الذي سيعود للعمل في قطاع الناشئين، مؤكدًا أنه أدى عمله بإخلاص خلال الفترة الماضية، وأن هذا هو المعدن الأصيل لأبناء النادي.

 

وأضاف الكفراوي، أن منظومة الأهلي تسير بنجاح في كافة القطاعات، مطالبًا الجماهير بالصبر والاطمئنان  على مستقبل النادي، وأن تستمر في دعمه بشدة، خاصة في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة.

بداية الصفحة