أخبار عاجلة

بالتفاصيل ..الأسباب الحقيقية وراء تعيين «10 عسكريين» بحركة المحافظين

كتب في : الأحد 27 ديسمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى
وأوضح بدر خلال مداخلة مع برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي"، أن الحركة كانت تضم 11 محافظا بينهم مدنيان، مشيرا إلى أن أحدهما اعتذر في اللحظات الأخيرة.
 
ولفت بدر إلى أن اعتذار المدنيين وراء تعيين 10 من العسكريين في منصب محافظ، مشددا على أن الكثير من الشخصيات العامة أصبحت تعتبر المنصب عبئا والهروب منه واجب.
 
وعن إقالة محافظ الشرقية، قال بدر إنه لم يتم إقالة محافظ الشرقية كما روج المحافظ، مشيرا إلى أن ما حدث أنه قام بنفسه بإبلاغ 11 محافظا بأن الدولة تشكرهم على مجهودهم خلال الفترة الماضية وأنه من المنتظر صدور قرار خلال ساعات سيتم الإعلان فيه عن حركة المحافظين الجديدة وأنهم غير موجودين بها.
 
ونوه بدر إلى أن محافظ الشرقية أبلغه أن لديه متعلقات بمقر المحافظة وسأله عن مدى إمكانية حصوله عليها، موضحا أنه أبلغه بأنه مازال المحافظ وأن تغييره ليس معناه أنه سيئ وإنما تغييره يرجع لرؤية جديدة للدولة هناك من هو قادر على تطبيقها خلال المرحلة المقبلة.
 
واختتم بدر مداخلته بالإشارة إلى أن هناك بعض المحافظين استأذنه في انتظار المحافظ الجديد لإطلاعه على كل شيء في المحافظة كي لا يبدأ من الصفر، موضحا أنه فضل إبلاغ المحافظين الذين سيتم تغييرهم بدلا من أن يعرفوا من وسائل الإعلام.
 

بداية الصفحة