ثقافه وفنون

تعرف على أزواج الفنانة 'حنان ترك'..أولهم مات مقتولاً في جريمة هزت مصر

كتب في : الخميس 25 اغسطس 2016 بقلم : سالى سامى

اتخذت الفنانة حنان الترك قرارها بالاعتزال عن الفن، وترك الوقوف خلف الكاميرات، حتى تتفرغ لأولادها، الذين أنجبتهم من أزواج مختلفين، وفي الساعات القلقة زاد عددهم بعد أن وضعت ابنتها مريم، وبذلك يصبح عدد أولادها خمسة.

  1. الأولى

فى بداية حياتها تزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدى لمدة شهر، ثم انفصلت عنه بعد خلافات عديدة ، ولم تنجب منه أى أطفال، ثم تزوج السويدى بعد ذلك من المطربة الراحلة ذكرى،  وبعدها مات مقتولاً في جريمة هزت القاهرة عام 2003، كانت ضحيتها أيضًا الفنانة التونسية.

 

 

  1. التانية

هي الأطول في حياة حنان، وكانت من رجل الأعمال خالد خطاب واستمرا في ارتباطهما عدة سنوات، وأنجبت منه ولديها يوسف وأدم، ولكنهما انفصلا في النهاية، ثم عادا بعدها مرة أخرى، ولم يستمر كثيرًا قبل أن ينفصلا في النهاية بشكل نهائي.

 

 

اقرأ أيضاً: بالصور.. جيهان قمري جريئة جدًا في أول جلسة تصوير لها بعد الطلاق

 

 

3- الثالثة

كانت من رجل أعمال سعودى الجنسية، ولكنها لم تعلن عن اسمه، وأنجبت منه طفلاً واحداً وأطلقت عليه محمد.

 

 

  1. الرابعة

المرة الأخيرة لحنان كانت من نصيب رجل الأعمال محمود مالك، وهو شقيق القيادى الإخوانى حسن مالك، وأنجبت منه ابنتها مريم ليصبح، وبهذت أتمت عدد أبنائها لخمسة، هم: يوسف وآدم ومنى ومريم ومحمد.

وكان آخر ظهور لها قبل الولادة، كانت أثناء قيام زوجها بافتتاح محل ملابس رجالى لها بأحد مولات التجمع الخامس، واكتفت فيه حنان بدعوة جميع زملائها خارج الوسط الفنى، ولم يحضر من نجوم الفن سوى المخرجة ميساء عارف حرم المنتج هشام عبدالخالق.

 

 

 

 

بداية الصفحة