حوادث

أبشع حوادث الزفاف .. «ليلة بكى فيها الفرح»

كتب في : الأحد 09 فبراير 2020 - 1:46 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

تنشغل الأسر المصرية لشهور قبل زفاف أحد أبنائها للتحضير لـ"ليلة العمر"، وايضاً العروسان يستعدان بالتحضيرات النهائية عشان يكون فى أحسن صورة يوم زفافه ، والتي تمثل ليس فقط احتفالا بدخول "القفص الذهبي" وبداية تكوين أسرة صغيرة، ولكنها تظل ذكرى سعيدة في قلب العروسين لا يمحوها الزمن.

ولكن ما أسوأ أن تتحول تلك الذكرى لكابوس، فتنقلب الدنيا رأسا على عاقب وتتبدل الضحكات بالدموع، نتيجة الحوادث التي قد تشهدها الأفراح ما بين قتل برصاصة طائشة من سلاح ناري لأحد الحضور كتهنئة لتستقر الرصاصة فى صدر العريس او العروسة، فتتحول الأفراح إلى ساحات عزاء في حالات كثيرة بسبب الحوادث المؤلمة والمأساوية، لم يشأ القدر أن يستكملا حياتهما سويا بعد قصة حب استمرت لعدة سنوات ، ليقضى الغاز على أحلام عروسين شبرا الخيمة الجدد وينقلهما من سماء السعادة إلى الموت .

في السطور التالية تستعرض "بوابة أخبار اليوم تقريراً : " ليلة بكى فيها الفرح .. ابشع حوادث لرحيل الأزواج وتحولت فيها أفراح إلى مآتم.

غاز الحمام
تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة منشية عبد المنعم رياض دائرة القسم، وتبين من المعاينة وجود جثة سائق، 25 سنة، مقيم ذات العنوان، مسجاة على الظهر على سرير غرفة نومه، كما تبين وجود جثة زوجته، 25 سنة، ربة منزل، مسجاة على وجهها داخل حمام الشقة بسبب تسريب غاز من سخان الغاز بحمام الشقة.

العشاء الأخير
تلقت غرفة إسعاف القاهرة بلاغاً من أسرتيهما، يفيد باكتشاف جثتي العروسين في الصباح الباكر عقب ليلة الزفاف، وبانتقال رجال الأمن للموقع، تبين أن العروسين لم يتناولا وجبة العشاء التي وجدت على البوتاجاز الذي سرب الغاز ما نتج عنه وفاتهما اختناقاً، فيما استبعدت التحقيقات الأولية أية شبهة جنائية، لاسيما أن المعاينة أكدت سلامة منافذ ومخارج الشقة، فحررت الواقعة «حادثة اختناق».

شيماء المطرية
ذهبت شيماء إلى الأتيليه بعد إلحاح من أمها بسرعة إتمام الزواج، واختارت الفستان وحجزته، وأثناء ما كانت تعاين فستانها، توقف قلبها عن الحياة، وقال الأطباء: سكتة قلبية، وكأنه رفض أن يفرح، حتى أن المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المطرية، غالبته الدموع أثناء معاينة الجثة وكأنه شعر أن الفتاة كأخته الصغيرة، عندما ذهب إلى موقع البلاغ ومعه معاونو المباحث، ليطمأنوا إلى انتفاء أي شبهة جنائية في الواقعة، قبل أن تأمر النيابة بدفن شيماء.

يذبح زوجته في شهر العسل
تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لقسم أول المنصورة بقيام عريس بقتل عروسه التى تزوجها منذ شهر فقط وفر هاربا ، وتبين أن الزوج يدعى م. م. ا الذي يبلغ من العمر 27 عاما وأنهما متزوجان منذ شهر ولا يعمل، وعندما طالبته زوجته وتدعى لوتشيا أ ش م والتي تبلغ من العمر 24 عاما بالإنفاق عليها رفض مطالب أهلها بالإنفاق عليها، فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها المتهم بذبحه.

طلق نارى
أصيب العريس "مصطفى م م" 28 سنة فى ليلة حنته ، بطلق نارى بعينه اليسرى شهدت قرية خرسيت التابعة لمركز طنطا ، الطلق النارى من فرد خرطوش كان بحوزته بعد أن أطلق عيارًا ناريًا منه ابتهاجًا بفرحه، إلا أن ماسورة السلاح النارى انفجرت وخرج منها "شظية" أفقدته عينه، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعى لإسعافه ، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة القضية، ووضعه تحت الحراسة بمستشفى طنطا الجامعى.

داخل الحمام ليلة زفافهما
تلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد ياسر ياسين مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بتلقيه بلاغا عن مصرع عروسين ليلة زفافهما وهما، سامح صديق شاكر 24 عاماً، وريموند رفعت عياد 24 عاماً، مقيمين بمنزلهما الكائن بمنطقة شارع السويس دائرة المركز، وذلك مختنقين داخل حمام منزلهما بسبب بخار المياه، وبفحص جثتي القتيلين تبين اختناق العروسين داخل حمام المنزل نتيجة بخار المياه.

بداية الصفحة