رياضه

4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والهلال السعودي .. اليوم

كتب في : السبت 12 فبراير 2022 - 10:23 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

يترقب الكثيرون من عشاق النادي الأهلي ومحبيه حول العالم مباراته اليوم أمام الهلال بطل السعودية ويتطلعون لمشاهدتها وسنتعرف في السطور التالية على القنوات المجانية المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي والهلال السعودي.

1- قناة SSC 7 HD الفضائية

وهي القناة الرياضية السعودية على القمر عرب سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح: 3/4

2- قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1

3- قناة أبوظبي إكسترا الرياضية.

4- قناة FIFATV على اليوتيوب.

كما سيتم بث المباراة مجاناً للجماهير المصرية والعربية عبر تطبيق أبوظبي الرياضية AD على شبكة الإنترنت.

وأعلنت قنوات أبوظبي أيضاً عن بث المباراة عبر شبكة يوتيوب لجميع الجماهير في مصر.

 

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت اختباراً حقيقياً وصعباً أمام نظيره الهلال السعودي على المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وحقق النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين عبر تاريخ مشاركاته في البطولة العالمية ويبحث عن إنجاز جديد في النسخة الحالية من البطولة في الإمارات

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية توالياً بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة موسيماني وشرف الأهلي مصر والعرب وأفريقيا في العام الماضي بعدما حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة وحالة الإرهاق الشديد التي يعاني منها عناصر منتخب مصر.

واستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية هذا العام بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف للاشيء، ثم خسر في مباراة الدور نصف النهائي أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين للاشيء ليودع حلم المنافسة على لقب البطولة.

بداية الصفحة