تكنولوجيا وإتصالات

إنستجرام يُطلق ملصق «THANK YOU HOUR» لدعم جهود مكافحة كورونا

كتب في : الاثنين 13 إبريل 2020 - 12:21 صباحاً بقلم : خالد العدل

أطلق تطبيق انستجرام، الأمس ، ملصق (sticker) جديد يحمل عبارة Thank You Hour، وذلك عبر قصة مشتركة على إنستجرام (shared story)، والتي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لكل من يدعمهم أو ما يساعدهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة التي يواجهها العالم بعد جائحة كورونا.

 

وحول الملصق قال انستجرام: "لاحظنا في ظل أزمة تفشي وباء "كوفيد-19" مبادرة الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم إلى تقديم طرق وأفكار غير مسبوقة لدعم أصدقائهم وأفراد أسرتهم ومجتمعاتهم، ولأنّ الجميع ملتزمٌ اليوم بالبقاء في المنزل، تتزايد الرغبة في التعبير عن الامتنان والتقدير وتوجيه رسائل الشكر للدعم والتشجيع وكافة المبادرات والأنشطة التي ساعدت المستخدمين على تخطي هذه الأوقات الصعبة".

 

وحول الملصق الجديد، أوضح انستجرام بعض الملاحظات السريعة، وهي كالتالي

 

يمكن إضافة ملصق Thank You Hour إلى أي قصة على إنستجرام باختياره من مجموعة الملصقات- سيكون الملصق الثاني ضمن المجموعة بجانب ملصق "خليك_فالبيت" مباشرةً.

 

هذا الأسبوع وابتداءً من الساعة 7 مساءً امس الأحد (بالتوقيت المحلي) وبصورة يومية سيتم تثبيت القصة المشتركة " Thank You Hour " أعلى مجموعة القصص، حيث يمكنكم مشاهدة جميع الأشخاص الذين تتابعونهم وقاموا باستخدام هذا الملصق.

 

 سيُتاح الملصق الجديد والقصة المشتركة في دول محددة حول العالم وسنواصل التوسع إلى دول جديدة خلال الأيام القليلة القادمة، الوصول إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية، أو في القطاعات الحيوية، والشركات الصغيرة، وصولاً إلى الأصدقاء والعائلة، أو حتّى الأنشطة التفاعلية المنزلية التي تحفز وتبعث على الحماس والنشاط.

 

وأضاف انستجرام: "نأمل بأن تساعد هذه الفكرة البسيطة والهادفة على إلقاء الضوء على كل الأمور التي تجعلكم تشعرون بالامتنان والتقدير في الوقت الحالي"

بداية الصفحة