حوادث

حبس سباك لاستدراجه ربة منزل إلى شقة صديقه واغتصابها بالجيزة

كتب في : الاثنين 22 اكتوبر 2018 - 12:43 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس سباك 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه باغتصاب ربة منزل بعد استدراجها لشقة صديقه بميدان الجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتم الكشف عن الحادث بعد تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من ربة منزل، أفادت فيه بتعرضها للاغتصاب على يد أحد الأشخاص لا تعلم هويته.

 

وكشفت تحريات الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة أن سباكا استدرج المجنى عليها بحجة مساعدتها فى الحصول على الطلاق من زوجها، بسبب الخلافات الزوجية بينهما، مدعيا علاقته بأحد المحامين، حيث توجه بها إلى شقة صديقه بميدان الجيزة، بعد إيهامها بأنها مكتب المحامى، ثم هددها بمطواة واعتدى عليها جنسيا، واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالى.

 

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، كما تم القبض على صديقه صاحب الشقة، وبمواجهته اعترف أمام العقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، وأرشد عن المتعلقات الخاصة بالضحية.

 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 

بداية الصفحة