حوادث

إنقاذ شابين والبحث عن 3 آخرين في سقوط تروسيكل بمصرف بالدقهلية

كتب في : السبت 23 نوفمبر 2019 - 1:06 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من جهودها؛ للبحث عن 3 شباب مفقودين في مياه مصرف المنصورة المستجد "مصرف الجاز" بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، إثر انقلاب تروسيكل به، فيما أصيب اثنين آخرين، وجرى نقلهما إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، بانقلاب تروسيكل في مصرف المنصورة المستجد "مصرف الجاز" بالجهة المقابلة لقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، ويقل 5 من الشباب.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتبين تمكن كل من: محمد المتولي يوسف خليل، 40 سنة ومقيم بمنية سندوب من القفز من التروسيكل قبل انقلابه، مما أدى لإصابته بآلام بالظهر واشتباه كسر بالساق اليسرى، وعبدالحميد أحمد توفيق، 22 سنة ومقيم بمنية سندوب، تمكن أيضا من القفز من التروسيكل، ومصاب بجرح قطعي بالجبهة 5 سم وسحجات بالجسم.

فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن 3 شباب آخرين ما زالو مفقودين في المياه، وهم "أحمد حسن، وعمرو الباز، والسيد عطية" ومقيمين قرية منية سندوب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.

بداية الصفحة