حوادث

التفاصيل الكاملة لقتل شاب بعد تعذيبه.. وحرق منزل الجانية

كتب في : الخميس 17 اكتوبر 2019 - 12:48 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

عثر أهالى قرية تلبانة على جثة شاب مجرد من ملابسه وبه آثار تعذيب وضرب، فأشعل الأهالي النار في منزل سيدة متهمة بقتل شاب.

‎واعترف محمد شقيق المتوفى أنه تم احتجازه وشقيقه داخل شقة سيدة وتعرضوا للضرب والتعذيب لعدة أيام، وأنه تم تصوير الواقعة مشيرا إلى أن المتهمة قطعت العضو الذكرى لشقيقه، وبعدها تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو يظهر شاب وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف بجنازير، ويتم الاعتداء عليه.

‎وأضاف شقيق المتوفى أن ما حدث له أن عملية الاحتجاز والتعذيب كانت لعدم عثور سيدة المنزل على خاتم ذهب مشيرا إلى أنه لم يستطع الاستمرار في ضرب أخيه فألقى بنفسه من الدور الثاني حتى يهرب منها.

وأكد محمد "شقيق المتوفى" أن المتهمة بقتل شقيقة تدعى فادية وكانت تدير منزلها للأعمال المنافية للآداب موضحا انها قطعت أجزاء من العضو الذكرى لشقيقه دون توضيح الأسباب التي دفعتها لذلك.

وأكد شهود عيان أنه تم العثور على هاتف السيدة المتهمة بقتل شاب في أثناء محاولة الهرب من قوات الشرطة فسقط الهاتف ووجد عليه مقطع فيديو يظهر عملية تعذيب شاب لشقيقه وتم تسليم الهاتف لمركز شرطة المنصورة.

وقال أحد أهالى القرية إن المجنى عليه يدعى أحمد المتولى، ١٩ عاما من أسرة فقيرة، كان يعمل لدى سيدة للإنفاق على أهله، وحاول أكثر من مرة الرحيل إلا أنها كانت تهدده بالحبس ويضطر للعودة خوفا من نفوذها.

‎وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد العثور على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيام الأهالي بإشعال النيران في منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله.

‎وأكدت تحريات المباحث أن المتوفى يدعى أحمد المتولي إبراهيم، 19 عاما، واقتحم الأهالي منزل سيدة تدعى "فادية"، ووجدوا 4 سيدات كن بالمنزل وقت الواقعة.

‎وانتقل ضباط المباحث وقوة من الشرطة وسيارات المطافئ للقرية، وتم القبض على المتهمة.

بداية الصفحة