توك شو

هاشتاج 'الاختيار فضح الإخوان' يتصدر تويتر

كتب في : الاثنين 11 إبريل 2022 - 12:11 صباحاً بقلم : منى محمد مجاهد

 

تصدر هاشتاج "الاختيار فضح الإخوان" منصات التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة التاسعة من مسلسل " الاختيار 3".

وغرد أحد المتابعين عبر موقع تويتر قائلًا: "‏بعد فضح الإخوان القتلة المجرمين الخونة في مسلسل ‎#الاختيار بالوثائق والصوت والصورة الحقيقية تم إعدام راعي كنيسة قبطي في سيناء من قبل داعش وليدة الإخوان والذراع العسكرية لهم بعد اختطافه من 5 أشهر واليوم تفكيك 4 عربات قطار بفعل فاعل الإخوان المعني الحقيقي للإرهاب ‎#حفظاللهمصر".

وأعرب متابع آخر عن رأيه في مسلسل الاختيار الذي يفضح أعمال الإخوان التخريبية وكتب تغريدة قائلًا: "‏مسلسل ‎#الاختيار 3 فضح الإخوان بالصوت والصورة وكيف كان تآمرهم على الجيش المصري وزرع الفوضى بالبلاد والاحتقان الشعبي وظهر مدى خطورة ‎#خيرت_الشاطر وأعوانه والله أهنئهم على فكرة المسلسل لنشر الوعي بين أبناء الشعب المصري .. حفظ الله مصر وأهلها من كل شر".

وعلقت متابعة قائلة: " أنا حساه فيلم وثائقي مسلسل أكثر من رائع والممثلون مبدعون وكل تفاصيله حلوة ومعمولة صح إحنا عشنا الأحداث ومحتاجين نعرف ولادنا بيها شكرا كل فريق العمل#الاختيار ‎#الاختيارفضح الإخوان".

وعلقت متابعة بتغريدة: "‏الستارة اترفعت وكل شيء بقى واضح وبقيتو بتلعبوا على المكشوف والمسلسل دا جه ضربة قوية جدا جدا لكل منظمات الإخوان والهدف منه هو توضيح الآية أو بالأخص فضح الإخوان.‎#الاختيا‎ر#تحية للأبطال رجالة_الداخلية رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

 

هاشتاج الاختيار فضح الاخوان

هاشتاج الاختيار فضح الاخوان

 

هاشتاج الاختيار فضح الاخوان

هاشتاج الاختيار فضح الاخوان

 

هاشتاج الاختيار فضح الاخوان

بداية الصفحة