رياضه

بالأرقام.. هل وصلت العلاقة بين طاهر محمد طاهر والأهلى لخط النهاية؟

كتب في : الاثنين 13 ديسمبر 2021 - 7:08 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بدأ الحديث يفرض نفسه في النادى الاهلى  على اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الفريق، وتحدثت تقارير كثيرة الأيام الماضية عن إمكانية رحيل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق عن المارد الاحمر بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

ويرى موسيمانى أن طاهر محمد طاهر، لم ينفذ التعليمات الفنية التى منحها له طوال الفترة الماضية من أجل تطوير أدائه، حتى يستطيع حجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء، لذا يحتاج وقت أطوال ليشارك بصفة مستمرة ويكتسب الخبرة اللازمة لثقل موهبت .

واجمالا لعب طاهر محمد طاهر 45 مباراة مع الأهلى بكل البطولات بإجمالى 2381 دقيقة لعب سجل خلالها 6 أهداف وصنع خمسة أخرى وتلقى 5 كروت صفراء ، وحصد مع المارد الأحمر دوري أبطال أفريقيا مرة وكأس السوبر الأفريقى مرة وكأس السوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ويرفض طاهر فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لأى من الأندية المصرية رغم تلقيه أكثر من عرض أبرزهم من سموحة والاتحاد السكندرى، وطالب طاهر وكيل أعماله بالبحث عن عرض خارجى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للأهلى فى ظل الاعتماد على الثنائى الأجنبى الجديد الجنوب أفريقى بيرسى تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى ويأتى من خلفهم حسين الشحات، لتصبح فرصة طاهر فى العودة لحسابات الجهاز الفنى صعبة.

بداية الصفحة