محافظات

حملات لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة في الدقهلية | صور

كتب في : الخميس 23 يونيو 2022 - 1:23 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

كثفت الأجهزة التنفيذية في محافظة الدقهلية حملاتها لمراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين  لإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين من خلال لجنة الإعلانات بالتنسيق مع الوحدات المحلية..

حملات نظافة 

وتمكنت الحملات من إزالة عدد من الاعلانات المخالفة والغير مرخصة بنطاق الوحدة المحلية لمركز المنصورة وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية وفقا لاشتراطات لائحة الاعلانات المقررة..

حملات نظافة 

جاء ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،وفي إطار المتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. 

حملات نظافة


ففي الدقهلية وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والتي تستهدف تحسين المظهر الحضاري للمدن، فقد استمرت أعمال الحملات المكثفة من خلال لجنة الإعلانات بالمحافظة لإزالة الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة..


هذا وقد أوضح تقرير لجنة الاعلانات أنه تم تنفيذ إزالة عدد من الإعلانات غير المرخصة والعشوائية بنطاق مركز ومدينة المنصورة وذلك بـ 3 استاندات و5 فوانيس على أعمدة كهرباء من أمام بوابة توشكي ومدخل قرية ميت خميس وأمام القريه الاولمبيه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وفقا لاشتراطات للائحة الإعلانات المقررة..


وقد شارك في الحملة، رشا أحمد مدير إدارة الإعلانات ومسئولي الإدارة بديوان عام المحافظة، ومسئولي الإعلانات برئاسة مركز المنصورة.. 

ويذكر أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الاعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..

وكان"محافظ الدقهلية "قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات

بداية الصفحة