حوادث

أول صورة لعضو الهيئة القضائية قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال

كتب في : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 2:26 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

 

أول صورة القاضى المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال رميا بالرصاص بنطاق محافظة الجيزة ودفنها داخلة حديقة فيلا قام باستئجارها لتنفيذ جريمته.

هذا وكانت قد كشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال التي لقيت مصرعها رميا بالرصاص والتمثيل بجثتها بمادة "ماء النار" على يد زوجها "أ. ح" قاضى بإحدى الهيئات القضائية أنها تعرفت على المتهم منذ 9 سوات وسرعان ما تزوجا عرفيا واستمر زواجهما العرفي لمدة 3 سنوات ، وقاما بعد ذلك بعقد قرانهما رسميا على يد مأذون شرعى بأحد مناطق الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من المتهم منذ 20 يوماً يفيد باختفاء زوجته المذيعة بعد زهابها الكوافير .. وكشفت الأجهزة الأمنية أن زوجها قام بقتلها واختلاق واقعة اختفائها في محاولة منه لتضليل العدالة.
و كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على "أ. ح" قاضي باحدى الهيئات القضائية بعد رفع الحصانة عنه على خلفية قيامه بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال .
وكشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها لقيت مصرعها رميا بالرصاص على يد زوجها وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل بجثتها ودفنها داخل حديقة فيلتهما في المنصورية.. وأنه عقب الواقعة ابلغ باختفائها
تبين من التحريات أن المجني عليها هي الزوجة الثانية للمتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

 

بداية الصفحة