رياضه

السعودية تخسر من المكسيك وتودع رسميا كأس العالم

كتب في : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 11:10 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

حقق منتخب المكسيك الفوز على السعودية بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

افتتح مارتين التسجيل للمكسيك في الدقيقة 47، وعزز لويس شافيز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 53، وأحرز سالم الدوسري هدف تقليص الفارق للسعودية في الدقيقة 95.

وودع كلا من المكسيك والسعودية منافسات مونديال 2022، بعدما تسبب الصقور الخضراء في إخراج المكسيك من المونديال بتسجيله هدفا قاتلا يقضي على أحلام المكسيك

ورفع المكسيك رصيده إلى 4 نقاط ليتساوي في عدد النقاط مع بولندا بعد خسارته أمام الأرجنتين بهدفين دون رد، ولكن تفوق المنتخب البولندي بفارق الأهداف بسبب الهدف الذي سجله سالم الدوسري في الثواني الأخيرة.

ويحتل الأرجنتين المركز الأول برصيد 6 نقاط ليتأهل على رأس المجموعة الثالثة، ورافقه منتخب بولندا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوفا بفارق الأهداف عن المكسيك، وأخيرا السعودية في المركز الأخير بـ3 نقاط.

ويتصدر منتخب بولندا، ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام الأرجنتين، الذي يتفوق بفارق الأهداف على السعودية صاحبة المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب المكسيك، الترتيب بنقطة وحيدة.

وبدأ منتخب السعودية بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سلطان الغنام – حسان التمبكتي – عبد الإله العمري - علي البليهي

الوسط: محمد كنو – علي الحسن – سعود عبد الحميد

الهجوم: سالم الدوسري – صالح الشهري – فراس البريكان.

وفي المقابل، جاء تشكيل المكسيك كالتالي:

حراسة المرمى: جييرميو أوتشوا

الدفاع: سانشيز - سيزار مونتيس - هيكتور مورينو – خيسوس جاياردو

الوسط: لويس شافيز – كيفين ألفاريز - بيندا

الهجوم: أليكسيس فيجا – إرفينج لوزانو – مارتين

بداية الصفحة