رياضه

شيكابالا يُفجر مفاجأة: أيمن حفنى هو من كان سيتسلم درع الدورى

كتب في : الجمعة 03 سبتمبر 2021 - 1:19 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

فجر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مفاجأة، أنه كان هناك اتفاق بينه وبين الثنائي حازم إمام ومحمد عبد الشافي قائدا الفريق الأبيض، يقتضى أن درع الدورى سيتسلمه أيمن حفنى صانع الألعاب العائد لقلعة ميت عقبة، تكريما له واحتفاءً به وبعودته لارتداء القميص الأبيض بعد الفوز بالبطولة هذا الموسم الحالى، إلا أن ما حدث ليلة التتويج بالدورى أفسد ذلك.

وتابع شيكابالا فى تصريحات صحفية، إنه حابب أن يوجه الشكر إلى حازم إمام قائد الفريق الأبيض على موقفه فى تلك الليلة حينما فضل عدم استلام درع البطولة الذى سلمه أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة إلى حسين لبيب رئيس نادى الزمالك الذى بدوره بعد ذلك سلمه إلى اللاعبين.

كما وجه شيكابالا رسالة إلى حازم إمام زميله بالفريق إنه يعلم إنه كان مستاء مما حدث، وكان ينتظر مثله إن كل ما تم الاتفاق عليه لتنفيذه فى احتفال التتويج بالدورى لم يحدث لكنه وعده في تلك الرسالة إن الفريق سيفوز بمزيد من البطولات وسيقوم أيمن حفنى برفع الكؤوس بها.

وكان شيكابالا قد غادر الاحتفال بتسليم درع الدورى فى ملعب بتروسبورت على هامش مشادة حدثت مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، ثم تم إيقاف قائد الزمالك لمدة 8 أشهر وهي العقوبة التي قام الزمالك بالطعن عليها.

بداية الصفحة