رياضه

الجمعة ..المنتخب فى مهمة تصحيح الأوضاع أمام ليبيا

كتب في : الجمعة 29 يناير 2016 بقلم : نادر مجاهد

ويسعى الأرجنتينى كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لتحقيق نتيجة إيجابية لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير، بعد الأداء المتواضع أمام النشامى، وعكف المدير الفنى، خلال مران الأمس، على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

على رأسها الإصرار على الاختراق من العمق وعدم تنفيذ تعليماته بتنفيذ الهجمات من الأطراف، سواء فى الجانب الأيمن أو الأيسر، ويجرى المدير الفنى تعديلات جذرية على التشكيل الأساسى لتعويض الفارق، سواء فى الأداء أو النتيجة، ويُنتظر أن يضم التشكيل الأساسى أحمد الشناوى وعلى جبر وصلاح سليمان وصبرى رحيل وعمر جابر وإبراهيم صلاح وحسام غالى ومؤمن زكريا وكهربا ورمضان صبحى ومروان محسن «باسم مرسى».

من جانبه، اعترف الأرجنتينى كوبر، المدير الفنى، بالمسؤولية عن فضيحة الهزيمة من المنتخب الأردنى بهدف مقابل لا شىء، وأبدى استياءه من الأداء المتواضع الذى ظهر به الفريق. وأوضح أن المباريات الودية الهدف منها تجربة عدد من اللاعبين أملاً فى الاستعانة بهم فى المباريات الرسمية، وقال، فى المؤتمر الصحفى، إن الفريق لعب 8 مباريات رسمية وودية، لم يخسر سوى فى مباراتين، لكنه اعترف بأن المنتخبات التى واجهها ليست قوية ولا تأتى ضمن التصنيف الأول.

وشدد كوبر على أن معسكر أسوان هدفه الوقوف على مستوى اللاعبين واكتشاف عناصر دولية جديدة، لافتاً إلى أنه فوجئ بمستوى اللاعبين الذين ظهروا فى مباراة الأردن، وعاد وأكد أن المنتخب الأردنى لم يمثل خطورة كبيرة على منتخبنا ولعب بطريقة دفاعية وسجل هدف الفوز من ضربة ثابتة، وأكد أنه أبلغ اللاعبين أكثر من مرة أن أسوأ شىء بالنسبة لأى مدير فنى أن يتلقى فريقه هدفاً من ضربات ثابتة، وأوضح المدير الفنى أن المباريات المقبلة ستشهد معالجة للأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

بداية الصفحة