رياضه

هل فاوض الإسماعيلى الأهلى لضم أجاى ؟ حمادة المصرى يجيب

كتب في : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 12:12 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد حماده المصرى،رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي،أن تجديد عقود لاعبي الفريق عماد حمدى ومحمد هاشم وباهر المحمدي خطوة مهمة نحو فرض الاستقرار وتصحيح مسار الدراويش،مشيرا إلى أن الفريق قدم مستويات ضعيفة للغاية في بداية مشوار الدوري الممتاز ويمر بظروف صعبة ليس فقط على مستوى الدوري ولكن على صعيد قطاع الناشئين.

وأوضح المصرى في تصريحات تلفزيونية أن إدارة الإسماعيلي بدأت بتجديد عقود اللاعبين الأساسيين والحفاظ على قوام الفريق في الفترة القادمة، مؤكدا أن مجلس الإدارة ألقى الكرة في ملعب شكري نجيب مهاجم الفريق بتقديم عرض يليق به لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي

وأشار المصري إلى أن الإسماعيلي قدم عرضاً يليق باللاعب ويرفع راتبه السنوي بما يليق بقدرات الفريق. متابعا:" شكري نجيب لم يرد علينا سواء القبول أو الرفض وننتظر موقفه النهائي قبل اتخاذ القرار".

أكد رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي أن ناديه لم يحصل على أي عرض رسمي لشراء شكري نجيب نجم الفريق سواء من بيراميدز أو غيره من الأندية،موضحا أنهم لم يفكر في مبادلة شكري نجيب بلاعبي بيراميدز خاصة أن الإسماعيلي لا يستطيع تحمل رواتب لاعبي بيراميدز.

وأوضح أن الإسماعيلي لم يفاوض جونيور أجاي نجم الأهلي مؤكداً أن الإسماعيلي يفتح أبوابه أمام التعاون مع فرق الدوري والتي ترغب في دعم الدراويش ببعض اللاعبين، لافتا إلى أن النادى سيتعاقد مع لاعبين مميزين في شهر يناير المقبل لتصحيح مسار الفريق.

أكد المصري،أن ناديه يسعى للتعاقد مع صفقات سوبر على صعيد اللاعبين الأجانب، موضحا أن الإسماعيلي لديه نقص عددي في بعض المراكز خاصة لاعب الارتكاز وأيضاً رأس الحربة وسيلجأ للتعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب، مختمما:" الإسماعيلى سيشهد تغييراً ملموساً في شهر يناير المقبل مع حدوث بعض التدعيمات".

 

بداية الصفحة