حوادث

قاتل الطفل 'أنس ' اختطفه بعد حصة القرآن.. ودفنه حيًا محتضنا 'المصحف'

كتب في : الخميس 04 اغسطس 2016 بقلم : رشا الفضالى

حاصر العشرات من أهالي قرية نزلة خيال التابعة لدائرة مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، امس، منزل أهل المتهم بقتل الطفل "أنس" بعد اختطافه منذ ثلاثة أيام.

 

وتمكن ضباط المركز، من فض التجمهر، قبل تزايد الأعداد، بعد إقناع الضباط للأهالي بأن المنزل خال من أهل المتهم، كما أنه تم ضبط الجاني، ويجب عليهم ترك القانون والعدالة لتأخذ مجراها.

 

كان ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير التابع لمديرية أمن الشرقية، عثروا، اليوم الأربعاء، على جثة الطفل المختطف من أهله منذ ثلاثة أيام، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفي العام بأبو كبير، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مركز شرطة أبو كبير، يفيد بالعثور على "أنس أحمد محمد حسين"، 8 سنوات، الابن الوحيد لأسرته، المقيمين بنزلة خيال التابعة لدائرة المركز، مقتولًا، وذلك بعد 3 أيام من خطفه، مقابل فدية مالية 2 مليون جنيه، من أسرته.

 

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أن المتهم، تخلص من الطفل حيًا بعد ساعات من اختطافه؛ لتعرف الطفل عليه، بحفر حفرة في غرفة طيور يمتلكها على بعد 40 مترًا من منزل الطفل، ودفنه فيها.

 

وأضاف المصدر، أن المتهم اختطف الطفل أثناء عودته من درس القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن أنس رفض ترك المصحف الذي كان معه، فقام المتهم بدفن الطفل حيًا ومعه "المصحف" خاصته.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده العميد عمرو عبد الرؤوف، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال، وتبين أن المتهم يدعى "يحيى.إ.م.إ" 42 عامًا، سائق "توك توك"، جار الطفل.

 

وتبين أن المتهم، خطف الطفل مقابل طلب فدية مالية قدرها مليوني جنيه، من أسرته؛ نظرًا لمروره بضائقة مالية، وأن الطفل هو الولد الوحيد لأسرته على بنتين.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز، واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، كما أرشد عن الهاتف المحمول بداخله الشريحة المستخدمة فى مساومة أهل المجني عليه على الفدية المالية، والذي كان يخفيه بأرضه الزراعية.

 

بداية الصفحة