حوادث

طبيب يتعدى على مريضة بالضرب فى أسيوط

كتب في : الأربعاء 16 مايو 2018 - 12:26 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

حررت سيدة محضر بقيام طبيب بالتعدى عليها بالسب والضرب بأحد المستشفيات الخاصة بأسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد قيام المدعوة "إيناس ث" موظفة بإحدى الهيئات الدولية بتحرير محضر رقم 2427 إدارى ثان أسيوط تتهم فيه المدعو "م. ص" طبيب عظام بالتعدى عليها بالسب والضرب داخل أحد المستشفيات الخاصة بدلا من توقيع الكشف الطبى عليها.

وقالت "إيناس" إننى أعانى من مرض بالعظام وأتردد على إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة أسيوط وذلك نظرا لأن المستشفى تخضع للتأمين الطبى الذى أتبع له وأنا أتعامل مع طبيب ثابت لمتابعة حالتى منذ بدايتها ولكننى فوجئت عند دخول غرفة الكشف بوجود طبيب مختلف فقمت بإخراج روشتات الأدوية السابقة والتقارير الطبية حتى أقوم بشرح الحالة حتى يكون ملماً بها طبياً.

 

وأضافت إيناس إننى فوجئت بقيام الطبيب بالتعامل معى بأسلوب غير لائق والتلفظ بألفاظ غير لائقة على الفور رفضت الكشف الطبى وقام زوجى باسترداد النموذج التأمينى قام الطبيب بإختطاف النموذج وتمزيقه وقام بالتعدى اللفظى على زوجى مما دفعنى إلى طلب مدير المستشفى للتحقيق مع الطبيب وتدخل أفراد أمن المستشفى وأحد الأطباء وتم تهدئة الوضع وتم إدخالى غرفة الكشف وإذ بالطبيب يقوم بالتعدى بالضرب فى مناطق متفرقة بجسدى والسب بألفاظ خارجة وعند حضور زوجى إلى الغرفة وفوجئ بالأمر قام بالتشاجر مع الطبيب الذى قام بالتعدى على زوجى بالضرب.

وأوضحت أنها قمت بتحرير شكوى بالمستشفى ضد الطبيب وحاولت التواصل مع مالك المستشفى ولكن دون رد منه مما دفعنى إلى التوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر ضد الطبيب.

ويقول الطبيب محمد جمال نقيب الأطباء بأسيوط إنه لم ترد شكوى رسمية حتى الأن إلى النقابة بالواقعة ولكن النقابة لا تسمح أبدا بتهديد حياة المرضى أو التعدى عليها بأى صورة من الصور.

وأوضح نقيب الأطباء إنه فور ورود شكوى بالواقعة سوف يتم التحقيق فى الأمر وفى حالة إدارة الطبيب من قبل النيابة سوف يتم إحالته إلى مجلس التأديب مضيفا أن عقوبات الإهمال رادعة تصل إلى حد الشطب من النقابة.

بداية الصفحة