رياضه

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

كتب في : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 2:57 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

ينشر اليوم مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 26 / 11 / 2021  بالدورى المصرى  حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع البنك الاهلى مع المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت ومباراة الإسماعيلى مع غزل المحلة على ستاد الإسماعيلية ومباراة طلائع الجيش مع فيوتشرعلى ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة البنك الاهلى والمقاولون العرب

تقام مباراة البنك الاهلى والمقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل البنك الاهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة الاسماعيلى وغزل المحلة

تقام مباراة الاسماعيلى وغزل المحلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الاهلى في نفس الجولة.

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش وفيوتشر

تقام مباراة طلائع الجيش وفيوتشر في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الرابعة للمسابقة بينما تأجلت مباراته في الجولة الخامسة مع سموحة لسوء الأحوال الجوية فيما خسر فيوتشر من إنبى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل طلائع الجيش المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه هدف وحيد وتلقت شباكه ستة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل فيوتشر المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدورى المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

بداية الصفحة