محافظات

الجيزة: توقيع غرامات مشددة على أي منشأة تتلف الأرصفة والطرق وإلزامها برد الشيء لأصله

كتب في : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:22 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

وجه أحمد راشد محافظ الجيزة ، بتوقيع غرامات مشددة على أي منشأة تتعدى على المال العام وتقوم بإتلاف الرصيف أو الطريق مع إلزامها برد الشيء إلى أصله حفاظا على الاستثمارات التي يتم ضخها ل تطوير منظومة الطرق بالمحافظة.تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة تفقدية بعدد من الشوارع الحيوية بحي بولاق الدكرور شملت العشرين والملكة وترعة عبدالعال 1 لمتابعة أعمال التطوير الجارية بحي بولاق الدكرور والخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على حالة النظافة والإشغالات وأداء شركات الجمع السكني.

وتفقد محافظ الجيزة ، أعمال التجديدات والصيانات الجارية للسيارات والمعدات بجراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل في ضوء حرص المحافظة على الاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة واستغلال الموارد الذاتية موجها بتوزيع جيد للعمالة والاهتمام بالقطاعات ذات الكثافات السكانية العالية وعدم استخدام المعدات الثقيلة بالشوارع المرصوفة لتلاشي إتلاف طبقة الرصف.

 

وحث المحافظ، عمال هيئة النظافة بضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع ومضاعفة مجهوداتهم، مشددا أن نظافة الشوارع إحدى وسائل تقيم الأداء لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

كما تفقد المحافظ، أعمال التطوير الجارية بشارع العشرين موجهاً بسرعة إزالة التعديات على نهر الطريق ورفع المخلفات وناتج الأعمال لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتوسعة وإزالة المطبات العشوائية وتسوية الطريق والانتهاء من إجراءات رصف وتطوير شارع ترعة عبدالعال 1 واستكمال أعمال الإنشاء الخاصة بالجزيرة الوسطى بالشارع ليضاف إلى منظومة الطرق التي تقوم المحافظة بتطويرها لخدمة المواطنين.

 

ووجه المحافظ رئيس حى بولاق الدكرور بالإغلاق الفورى وتشميع لأحد المقاهى بشارع ترعة عبدالعال 1 نظراً لتعديه على الطريق العام مع تحرير المحاضر لأصحاب الجراجات والمحلات حال إلقائها للمياه بالشارع.

 

رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر أبو النجا، رئيس مدينة الجيزة ، واللواء إيهاب رشاد رئيس حى بولاق الدكرور، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ب الجيزة .

 

 

 

 

 

 

بداية الصفحة