أخبار عاجلة

خبير سياحي: تطبيق ' VISIT' سيساعد السياحة المصرية بشكل كبير

كتب في : الجمعة 01 نوفمبر 2019 - 2:11 مساءً بقلم : منى مجاهد

أكد الخبير السياحي ،على غنيم ،عضو اتحاد الغرف السياحية سابقًا ،على أن تطبيق " VISIT" المتخصص في العروض السياحية في مصر، جيد جدًا وسيساعد السياحة المصرية بشكل كبير.

وأضاف غنيم في تصريحات خاصة لـ"الوفد" أنه لا بد من الترويج للسياحة عن طريق تلك الطبيقات عالميًا، نظرًا لأن إستخدام أحدث التطبيقات الذكية في مجال السياحة والآثار أمر ضروري جدًا في تلك الفترة، لأنه

سيكون للسائح بمثابة دليل لكل ما يريد الذهاب إليه ومعرفته عن الحضارة المصرية القديمة وأماكن معالمها المميزة، وبالتالي فهو تطبيق جاذب وهادف يصب في مصلحتنا، لافتًا إلى أن أي دعاية أو محاولة لتنشيط السياحة موافق عليها، فالوقت الحالي يتطلب إستغلال كافة الوسائل لصالح عودة الزوار إلى مصر مرة أخرى.

وأكد عضو اتحاد الغرف السياحية سابقًا، على أن هذا التطبيق سيعمل على تنشيط السياحة التي عانت خلال الفترة الماضية من التراجع الشديد والإهمال، مطالبًا المسئولين بتضافر الجهود والتكاتف من أجل خدمة السائح المقبل على هذا التطبيق، وبالتالي تحقيق النجاح لمنظومة القطاع.

جدير بالذكر أنه تمكن شخص يدعى شهاب احمد، في عمل تطبيق الكتروني " VISIT " يفيد السياحة المصرية، وفكرته تقوم على استخدام التكنولجيا الحديثة، خاصة مع الإمكانات الكبيرة التي تتيحها السياحة الإلكترونية في تعظيم عائدات الدول حول العالم من القطاع السياحي

بداية الصفحة