حوادث

بالصور..عمال 'بن لادن 'يحرقون 7 حافلات احتجاجاً بسبب تأخر رواتبهم

كتب في : الأحد 01 مايو 2016 بقلم : رشا الفضالى

يتداول عدد من العاملين، بمجموعة "بن لادن " للتنمية والاستثمار العقاري - عملاق العقارات بمنطقة الشرق الأوسط والعالم- عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" من خلال صفحة "مجموعة بن لادن السعودية Saudi Binladin Group صورة لاعتداء العاملين على عدد من مقرات الشركة بـ "إسكان الرصيفة" بمكة المكرمة.
 
جاء ذلك على خلفية تأخر الشركة في صرف مستحقات العاملين بها، إثر تعرضها لأزمة مالية، أغرقتها في الديون، كما تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه إحراق عدد من الحافلات التابعة للشركة.
 
وعلى صعيد العمال، توقفت امس، كافة العمالة في مواقع الشركة ذات الأغلبية المصرية، واعتصم عدد من العمال في مواقع عملهم، بينما تجمع آخرون أمام مقرات الشركة المنتشرة بالمملكة.
 
وبحسب تصريحات مصدر في مجموعة بن لادن السعودية للتنمية والاستثمار العقاري، فضل عدم ذكر اسمه، فإن الشركة لم تصرف رواتب العمال والموظفين منذ ما يقرب منذ سبتمبر الماضي "2015" .
 
مشيرًا إلى أن هناك أزمات مالية داخل الشركة، وأبلغت العمال أن من يرغب في الاستقاله وترك العمل، فهو مخير بشرط ألا يطالب بمتأخراته من الراتب في الوقت الجاري، وبحسب المصدر، فإن الشركة ترفض دفع رواتب العمال.

بداية الصفحة