أخبار عاجلة

'التضامن' تكشف مصير بيانات المؤمن عليهم بعد حريق مبنى التأمينات

كتب في : الجمعة 19 مايو 2017 - 12:02 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي نجاح عملية إخماد الحريق، الذي نشب امس، في مبنى التأمينات الاجتماعية التابع للصندوق العام والخاص بشارع الألفي، حيث استطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على النيران التي شبت في الجزء الأيمن من الدور السابع للمبنى وامتدت للأدوار العليا وأنه جاري حاليا تبريد آثار الحريق.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يوجد إصابات باستثناء 4 حالات طفيفة فقط نتيجة التدافع لإخلاء المبنى عند إطلاق صافرات الحريق، مؤكدة أن جميع العاملين والموظفين في حالة جيدة، وتتواجد النيابة العامة حاليا في المبنى للبدء في تحقيقاتها كما يجري تفقد المكاتب لحصر الخسائر.

 

ووجهت وزارة التضامن رسالة اطمئنان لجميع المواطنين بأن بيانات المؤمن عليهم محمية تماما ولا خوف عليهم من أي ضرر، خاصة أن الهيئة مميكنة تماما وتستخدم أنظمة تكنولوجيا المعلومات في حفظ الملفات والبيانات الخاصة بالمؤمن عليهم، موضحة أن النيران التي شبت كانت بعيدة تماما عن صالة الحاسب الآلي للهيئة وبالتالي لا يوجد أي ضرر بها.

 

وأشار البيان إلى أن قيادات وزارة التضامن صعدت إلى جميع الأدوار، وتفقدوا الجانب الأيمن من الدور السابع وحتى الثالث عشر التي امتدت إليها النيران وجميعها في حالة جيدة، وجاري حاليا صرف المياه التي تكدست في سلم المبنى وشفطها نتيجة عملية التبريد التي تقوم بها قوات الحماية المدنية.

"التضامن": بيانات المؤمن عليهم محمية ولم تتأثر بحريق مبنى التأمينات

بداية الصفحة