حوادث

إصابة شخصين إثر نشوب حريق في بلطيم

كتب في : السبت 14 مارس 2020 - 4:02 مساءً بقلم : محمد الشاملى

أصيب شخصان باختناق وحروق، إثر نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد ب قرية الكوم الأحمر التابعة ل مركز بلطيم بكفر الشيخ، وتم نقلهما لمستشفى بلطيم المركزي لتقديم العلاج اللازم لهما واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وانتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة على النيران وإخمادها، وتبين من الفحص اشتعال النيران بالمنزل الريفي المكون من طابق واحد.

كما تبين إصابة كل من محمود "إ. م، 45 عامًا"، مُصاباً باختناق، و"عصام. م. غ"، 35 عامًا، مُصابًا بحروق بسيطة فى اليدين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي لعمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وكانت إدارة النجدة، وغرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، قد تلقت اليوم بلاغاً من الأهالي يفيد نشوب حريق بالمنزل، وتم إبلاغ اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، الذي وجه بإرسال سيارة إطفاء للمكان وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران والسيطرة عليها، وتحرير محضر وإخطار النيابة العامة.

ووجه محافظ الاقليم، جمال نور الدين، بحصر التلفيات بمعرفة الشرطة، وتم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي للمعاينة والمساعدة إذا لزم الأمر.

بداية الصفحة