رياضه

محمد صلاح بخمسة أهداف وليفاندوفسكي بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

كتب في : الخميس 04 نوفمبر 2021 - 3:39 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

يتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة، بعد أن سجل هاتريك في فوز البافاري على بنفيكا البرتغالي 5-2.

سجل روبرت ليفاندوفسكي 3 أهداف، وصنع هدفا وأهدر ركلة جزاء في مباراته رقم 100 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليبلغ بايرن ميونخ الأدوار الإقصائية بتصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعد فوزه الرابع، بالعلامة الكاملة.

وعزز البولندي في مشاركته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مركزه كأفضل ثالث هداف في تاريخ المسابقة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رفع ليفاندوفسكي هداف المسابقة موسم 2019-2020 رصيده إلى 8 أهداف متقدما على الفرنسي سيباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي الوصيف برصيد 7 أهداف.

في المركز الرابع يأتي أداما تراوري لاعب شيريف تيراسبول المولدوفي برصيد 6 أهداف.

يحتل نجمنا المصري محمد صلاح المركز الرابع برصيد 5 أهداف، ويشاركه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد والهداف التاريخي للمسابقة والذي سجل هدفين لفريقه في مرمى أتلانتا الإيطالي.

ويتساوى مع محمد صلاح الفرنسي كريستوفر نكونو هداف لايبزيج الألماني، وأنتونيو كولاك لاعب مالمو السويدي.

وترشح الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، لحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن المرشحين لجائزة لاعب شهر أكتوبر والتي يتواجد بها الدولي المصري محمد صلاح، بالإضافة لكل من ديكلان رايس لاعب وست هام، وفيل فودين من مانشستر سيتي.

كما ضمت القائمة ريس جيمس وبن تشيلويل ثنائي تشيلسي، وكونور كالاجر نجم كريستال بالاس.

شارك محمد صلاح في شهر أكتوبر في 4 مباريات وسجل 5 أهداف وصنع 4.

سجل محمد صلاح في الأربع مباريات خمسة أهداف، منها 3 في مرمى مانشستر يونايتد بالهزيمة التاريخية 5/0 على ملعب أولد ترافورد، بالإضافة لتسجيله هدفا ضد مانشستر سيتي وآخر في مواجهة واتفورد.

وصنع النجم المصري 4 أهداف ضد مانشستر يونايتد أيضًا، وواتفورد ومانشستر سيتي وبرايتون.

بداية الصفحة