حوادث

بقيمة 43 مليون جنيه.. حبس عنصر إجرامي سقط بـ 3 أطنان مخدرات بالإسماعيلية

كتب في : الأحد 06 نوفمبر 2022 - 7:03 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

أمرت النيابة العامة بحبس عنصر إجرامي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة 3 أطنان من المواد المخدرة ومحاولة تهريبها وترويجها على عملائه بالمحافظات.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهم الإجرامى وأمرت بالتحفظ على المضبوطات.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن (الوطني – العام)، رصدت نشاط عنصر إجرامي تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة عن طريق استخدام إحدى السيارات "نقل فنطاس، محددة " بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية.

وبإجراء التحريات أمكن رصد وتحديد العنصر الإجرمي المشار إليه (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق)، من خلال الاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق.

وعثر بحوزته على (كمية من مخدر البانجو وزنت 2000 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جراما- مبلغ مالي – هاتف محمول)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 43 مليونا و250 ألف جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الصفحة