حوادث

القبض على المتهم بتعذيب طفلة كفر الشيخ فى الجيزة

كتب في : الأربعاء 19 اغسطس 2020 - 1:56 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

تمكنت مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، من إلقاء القبض على شخص لاتهامه وزوجته المغربية بتعذيب طفلة، كانت تعمل في منزلهما، وأصيبت بحروق متعددة، حيث تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 سنة - فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه "ك.م.خ" 40 سنة، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية،"م.ا"، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالمتهم يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديد، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته هربه، وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، وتم احتجازه على ذمة التحقيقات، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الصفحة