أخبار مصر

مؤتمر الجامعة المصرية الروسية الاربعاء 21 اكتوبر ٢٠٢٠

كتب في : الأربعاء 21 اكتوبر 2020 - 1:43 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

بدعوة كريمة من الجامعة المصرية الروسية للسادة الصحفيين والإعلاميين من جمهورية مصر العربية بمناسبة احتفالات اكتوبر والذي يواكب تدمير المدمرة إيلات،

قامت الدكتورة ليلي صبحي  بمصاحبة الاستاذة وفاء الطمبولي رئيس قطاع الاعلام بالاتحاد الافريقي بتغطية صحفية وإعلامية للمؤتمر تحت شعار " وطني ارض العزة والكرامة".                                                                              

نظمت الجامعة المصرية الروسية هذا المؤتمر برعاية الاستاذ الدكتور شريف فخري رئيس الجامعة، ومقره مسرح الجامعة، وبحضور كوكبة مختارة من الصحفيين والإعلاميين  في مصر ، وبحضور اللواء أركان حرب ناجي شهود، واللواء سيد البرعي، والأستاذ الدكتور طايع عبد اللطيف.                                                                                        

قامت المنسقة الاعلامية الدكتورة اسراء سمير بجهود بارزة من أجل تنسيق المؤتمر وإخراجه بالمظهر  اللائق  والمشرف والذي يليق بالحدث الوطني الجلل وانتصارات اكتوبر المجيدة.                                                                            

وبحضور  ممثلي العديد من القنوات الفضائية والقنوات التليفزيونية لتغطية المؤتمر الذي بدأ في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء 21 اكتوبر في مقر الجامعة واستهله بالقران الكريم تلاة التعريف بتاريخ انشاء الجامعة وأهدافها وآلياتها وانشطتها، وقدم سيادة اللواء أركان حرب ناجي شهود كلمة وطنية أشاد فيها بإبراز معالم انتصارات اكتوبر، كما قام فريق الإنشاد والموسيقي من طلاب وطالبات الكلية بتقديم الأناشيد الوطنية.

بداية الصفحة