رياضه

جاى فى إيه وسافرت فى إيه.. لسان حال جماهير الزمالك بعد رحيل 6 صفقات جديدة

كتب في : الأربعاء 17 يناير 2018 - 1:03 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

شهدت الميركاتو الشتوى الحالى رحيل 6 لاعبين عن الزمالك حتى الآن فى إطار سياسة الإحلال والتجديد التى يتبعها مسئولو القلعة البيضاء، لتحسين الأوضاع بعد النتائج السلبية خلال مباريات الدور الأول لمسابقة الدورى الممتاز، والابتعاد بنسبة كبيرة عن المنافسة على درع البطولة.

 

الغريب فى الأمر أن الراحلين الستة من صفوف الزمالك حتى الآن جميعهم من الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى الأبيض خلال الميركاتو الصيفى الماضى لتدعيم صفوفه.

 

ووافق الزمالك على إعارة الثنائى أحمد كابوريا ورزاق سيسيه لنادى الاتحاد السكندرى لنهاية الموسم الحالى، كما وافق النادى الأبيض على بيع الثلاثى محمد رمضان وصلاح عاشور وأحمد مجدى بشكل نهائى لنادى مصر المقاصة، فى إطار صفقة تبادلية للحصول على خدمات الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى، فيما فسخ عقد السورى علاء الشبلى بالتراضى.

 

وأصبح لسان حال جماهير الزمالك فى الوقت الحالى هى الأغنية الشهيرة للفنانة نادية مصطفى "جاى فى إيه وسافرت فى إيه"، حيث لم يقدم السداسى أى إضافة للفريق الأبيض خلال الموسم الحالى، وكانت مشاركتهم قليلة للغاية باستثناء الثنائى محمد رمضان وعلاء الشبلى اللذين لم يلعبا أى مباراة رسمية بالقميص الأبيض.

بداية الصفحة