حوادث

تفاصيل إلقاء ممرضة نفسها من الطابق السادس.. وتسببها في مصرع فرد أمن بمستشفى كفر الشيخ

كتب في : الاثنين 21 نوفمبر 2022 - 12:42 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

لقي فرد أمن يعمل بمستشفى كفرالشيخ الجامعي مصرعه، عقب سقوط ممرضة عليه حاولت التخلص من حياتها، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بالمستشفى؛ بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة. 

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد، بقيام ممرضة تدعى هند إ. خ.، 22 سنة،  تعمل بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بالمستشفى، في محاولة إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية، وسقطت علي رأس فرد أمن بالمستشفى، يدعى علاء رمضان يونس، 29 سنة، مقيم بقرية حصة الغنيمي بمركز قلين، محافظة كفر الشيخ، فأصيب بإصابات خطيرة، وكسور وجروح، وتم نقله للمستشفى، ولكنه توفي بعد ساعات قليلة من الواقعة، كما تم حجز الممرضة للعلاج بالمستشفي، بعد إصابته بإصابات عديدة.

ظروف الواقعة وملابساتها

وانتقل إلى مكان الحادث الرائد سعد اللبشى رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها، وعمل تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وصرحت بدفن الجثة.

وتبين بالفحص أن فرد الأمن المتوفى، تزوج منذ عام، وأنجب طفلا، ويعمل بشركة حراسة خاصة للإنفاق على أسرته البسيطة، ولكن القدر لم يمهله ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

تحذير من الانتحار

وتحذر "فيتو" من الانتحار، وعلى من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

 

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

بداية الصفحة