حوادث

تفاصيل جديدة في مقتل مديرة بنك 'أبو ظبي' بأكتوبر

كتب في : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 بقلم : نادر مجاهد

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في واقعة مقتل نيفين لطفي مدير بنك أبو ظبي الوطني، داخل فيلتها بكومباوند “سيتي فيو” بأكتوبر، أن عامل النظافة وسائق السيارة اللذين يعملان بالفيلا، ذهبا صباح يوم الحادث إلى محل عملهما، ولم يجد السائق السيارة في مكان انتظارها، ما أثار الشك في نفسه، فدخل هو والعامل إلى الفيلا، ووجدا الخادمة نائمة.

 

وعندما غابت المجني عليها عن موعد نزولها إلى عملها، صعدت الخادمة إلى غرفة نومها لإيقاظها، وبفتح الباب وجدتها ملقاه على سريرها وغارقة في دمائها، مع وجود آثار بعثرة في محتويات غرفتها، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي تحركت على الفور إلى محل البلاغ.

 

وفور علمه بالحادث، انتقل اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، لموقع الحادث، وأجرى المعاينة الأولية وتبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم، فأمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناه.

 

كما أمر بإجراء تحريات مكثفة، لمعرفة آخر المترددين على المجني عليها، ومناقشة شهود العيان المتواجدين بالقرب من مسكن القتيلة، وتم إجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث، وتبين من المعاينة، عدم وجود كسور بنوافذ وأبواب الشقة.

 

العثور على سيارة مديرة بنك أبو ظبى بطريق "الإسكندرية الصحراوى"

 

عثرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، على السيارة الخاصة بـ”نيفين لطفى” الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك أبو ظبى الإسلامى، بعد العثور عليها مقتولة داخل شقتها بكمباوند سكنى بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، ووجدت السيارة بطريق “مصر - الإسكندرية” الصحراوى، بعد سرقتها على يد المتهمين منفذى الجريمة.

 

وأفاد مصدر أمنى أنه تمت مناقشة الخادمة الخاصة بالضحية وجارٍ تكثيف التحريات للقبض على المتهمين.

بداية الصفحة