رياضه

أيمن الكاشف: لقاء مصر والجزائر ممتع من الطرفين ورسم البهجة على وجوه المصريين

كتب في : الأربعاء 08 ديسمبر 2021 - 12:16 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

قال المعلق أيمن الكاشف إن مباراة المنتخب المصري أم نظيره الجزائري، رسمت البهجة على وجوه الشعب المصري، ليس فقط من أجل التأهل كأول مجموعة بكأس العرب، وإنما بسبب الأداء المتميز، والروح الرياضية التي اتسمت بها المباراة، مشيراً إلى أن المصريين كانوا ينظروا إلى تلك المباراة كاحتكاك حقيقى واختبار للمنتخب لما هو قادم.

 

وأضاف الكاشف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "تلك المباراة كانت مهمة للجمهور المصري، لأن الكل تحدث عن ضعف منتخبي لبنان والسودان، وأنا شاهدت المباراة كان بها روح عالية للغاية، وكان هناك إدارة فنية، حيث إن كيروش مصرّ على اللعب بطريقة 4-3-3، ونحن يجب أن نقول إن تلك الطريقة يتم الاعتماد على 3 لاعبين بنصف الملعب، ولا يوجد صانع لعب".

 

وقال الكاشف: "المباراة ممتعة من الطرفين، والطريقة التي يلعب بها كيروش، هي نفس الطريقة التي يلعب بها ليفربول، ولاعبو خط الوسط كان لهم دوراً مهماً اللقاء بعد الأداء الجيد الذى قاموا به، ويجب أن نقول إن الجناحين والمهاجم هم محترفون".

 

وتابع: "منتخب الجزائر الذي واجهناه يمثل قسما كبيرا من القوام الرئيسي للمنتخب الأساسي للجزائر، لذلك المباراة لم تكن سهلة بكل تأكيد".

بداية الصفحة