رياضه

المدير الفنى 'إبراهيم سعيد' عن حبس حسام حسن.. انهيار للكرة ويقضي على الرياضة

كتب في : الجمعة 15 يوليو 2016 بقلم : نادر مجاهد

انتقد إبراهيم سعيد، المدير الفنى الحالى لنادي جولدى الرياضى، حبس حسام حسن المدير الفني لنادي المصرى البورسعيدى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية واقعة اعتدائه على مصور وزارة الداخلية.
 
وقال «سعيد»، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء: «حسام حسن رمز لنا جميعا ولمصر مهما اختلف معاه البعض عندما يحدث معاه كده صدقوني ده انهيار للكرة المصرية أكتر وأكتر».
 
وأضاف المدير الفنى لجولدى: «إقحام القضاء في الملاعب سيقضي على الرياضة نهائيا في مصر بمعنى أي لاعب أو مدرب يعمل مشكلة مع حد ويتصور هيبقي مصيره السجن».
 
وكان المستشار محمد العوضى، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قرر إحالة كل من حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى، ووليد بدر إلى محكمة الجنح بتهم الضرب والاتلاف والسرقة.
 
وحددت النيابة العامة جلسة السبت المقبل الموافق 16 يوليو لنظر أولى جلسات محاكة حسام حسن ومساعديه أمام محكمة جنح الإسماعيلية، ووجهت النيابة العامة في أمر الإحالة للمتهميــن حسام حسن وحسن مصطفى تهم السرقة والتعدي على موظف عام أثنـاء تأدية وظيفته، والاتلاف، بينما وجهت للمتهم وليد بدر تهم التعدي بالضرب، والاتلاف.

 

 

 

 

 

 


 

بداية الصفحة