أخبار عاجلة

نجل رجل الأعمال سعودي مختطف فى مصر: مسلحون اختطفوا والدي لابتزازه ماليًا.. وأتواصل مع الجهات العليا في وزارة الداخلية لتحريره

كتب في : الخميس 28 إبريل 2016 بقلم : منى مجاهد

أعلن نجل رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر، حسن علي سند، اليوم، إن مسلحين اختطفوه بهدف الابتزاز المالي، مشددًا على أن لا مشكلة لوالدهم من أي جهة في مصر أو أشخاص.


ونقلت صحيفة "الرياض"، عن علي نجل رجل الأعمال قوله إن "والده ليس لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت"، مؤكدا أن الاختطاف يأتي طلبا للمال، مضيفًا "هناك عصابات تعمل على خطف الناس وتطلب المال مع شديد الأسف"، داعيًا الخاطفين إلى إطلاق سراح والده.


وفي سياق متصل تتابع السفارة السعودية في القاهرة قضية الاختطاف في شكل مكثف مع الجهات المختصة المصرية، وهو ما أكده ابن المختطف، إذ قال: "إن السفارة تبذل جهودا كبيرة في سبيل إطلاق سراح أبي، وأن السلطات المصرية تتواصل معه".


وأضاف "وصلت للقاهرة لمتابعة القضية عن قرب، وهناك تواصل مستمر مع الجهات العليا في مصر في وزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة نأمل أن تفضي إلى تحرير أبي من أيدي العصابة التي تختطفه".


ووجه شكره للسلطات المصرية وكل من اتصل وبعث رسائل من داخل المملكة بهدف الاطمئنان على أبيه، وقال: "إننا نشكر السلطات المصرية على اهتمامها الكبير بملف القضية، ونشكر كل أحبة أبي الذين تواصلوا معنا بهدف الاطمئنان على أحوال الوالد"، سائلا الله سبحانه وتعالى أن ينهي هذه القضية على خير.


يشار إلى أن رجل الأعمال تم اختطافه صباح اليوم هو وسائقه الخاص على طريق "القاهرة – الإسماعيلية" الصحراوي، بالكليو 76 حيث عثر الأهالي على سيارته المرسيدس أسفل كوبري 76 وبعد إبلاغ الشرطة تبين أن السيارة تتبع رجل الأعمال السعودي، حسن سند.
 

بداية الصفحة