حوادث

إحالة قاتل مسنة السلام لسرقتها إلى محكمة 'الجنايات'

كتب في : الخميس 10 يناير 2019 - 12:22 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أمرت نيابة السلام بإحالة عامل لمحكمة الجنايات، بعدما اعترف فى التحقيقات بقتل مسنة لسرقتها.

 

وأوضح المتهم أنه نظرًا لوجود علاقة نسب بينهما علم بأنها تعمل فى تجارة السلع الغذائية وتحتفظ بمبالغ كبيرة بمسكنها، فخطط للتخلص منها وسرقة ما بحوزتها.

 

وفى سبيل ذلك قال المتهم إنه توجه لمسكن الضحية بدعوى شراء بعض المواد الغذائية وتعدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها باستخدام الإيشارب المعثور عليه حول رقبتها حتى تأكد من وفاتها ثم فتش الشقة بحثًا عن أية مبالغ أو مقتنيات ثمينة إلا أنه لم يعثر على شيء وفر هاربًا.

 

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة أول السلام، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها بمنطقة عرب الجرعان، دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين لرجال المباحث أن الجثة لـ"ح.ت" 68 سنة ربة منزل، ومسجاة على ظهرها أعلى أريكة بالصالة ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات وآثار دماء فى الوجه ووجود إيشارب أسود اللون ملفوف حول رقبته كما تبين بعثرة محتويات الشقة.

 

بعد نقل الجثة للمشرحة وسؤال نجليها قررا بتلقيهما اتصالا من الجيران تفيد بموتها ونفيا علمهما بملابسات وفاتها وبوضع خطة وردت معلمات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة "إ.م" 28 سنة، عامل بمصنع بلاستيك مقيم فى عزبة الوالدة دائرة قسم شرطة حلوان، وسابق اتهامه فى القضية رقم 7519 لسنة 2013م الخانكة بالقليوبية "حيازة مخدرات".

 

بداية الصفحة