رياضه

رئيس اللجنة الأولمبية يشيد بالطفرة الإنشائية لنادي العبور

كتب في : الأربعاء 29 إبريل 2020 - 12:12 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

قام وفد من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب والدكتور محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، بزيارة نادي العبور الرياضي الاجتماعي، وكان في استقباله، مجلس إدارة نادي العبور برئاسة المستشار د. حسام عبدالعزيز.

 

بدأت الزيارة امس الثلاثاء، بمشاهدة فيلم قصيرعن نادي العبور بقاعة الصالونات الكبري، ثم مشاهدة المنشآت التي افتتحها وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي منذ أيام وهي، صالة الألعاب البدنية ( الجيم ) ومجمع ملاعب كرة القدم ( 3 ملاعب نجيل صناعى للكبار) ومكتبة نادي العبور وحديقة العلائلات.

 

وتضمنت الجولة المرور على الأعمال الجارية لعدد من المشروعات مثل منطقة ( اللاند سكيب) وهي منطقة خضراء تضم بحيرات ومطاعم وأماكن للجلوس، كما تفقد الوفد منطقة الملاعب، والتي تضم مجمع ملاعب للتنس الأرضي ( 6 ملاعب حمراء)، ومجمع ملاعب للألعاب الجماعية ( كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة )، وملعب للانزلاق (باتيناج ) وملعب نجيل طبيعي للكبار.

 

وأشاد رئيس اللجنه الأولمبية، بالخطط الإنشائية وبالدور الاجتماعي ل نادي العبور مُعبرًا عن سعادته بما شاهده من إنجازات وطفرة رياضية وإنشائية على أرض الواقع بنادي العبور.

 

وقال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن مجلس إدارة نادي العبور برئاسة المستشار د. حسام عبدالعزيز، حقق طفرة هائلة في النادي على كافة الأصعدة الإنشائية والرياضية.

 

وأضاف حطب بأنه ما شاهده اليوم، من إنشاءات ونجاحات غير مسبوقة ب نادي العبور ، وهذا ليس إلا دليل على نجاح هذا المجلس في كسب ثقة أعضائه والتفافهم حوله من أجل دعمهم في تقديم المزيد.

 

وتمنى رئيس اللجنة الأوليمبية ، أن يكون ما حققه مجلس العبور من نجاح بمثابه طريق تسلكه باقي مجالس الإدارات للنهوض بأنديتهم.

 

وحرص حطب على توجيه التهنئة لمجلس وأعضاء نادي العبور بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتفوق فيما هو قادم.

 

ومن جانبه، عبر المستشار الدكتور حسام عبدالعزيز "رئيس مجلس إدارة نادي العبور " عن اعتزازه وتقديرة بزيارة وفد اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب والدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وجميع السادة الضيوف ل نادي العبور اليوم، مؤكداً بأنه سيواصل العمل لتحقيق كل أحلام وطموحات أعضاء الجمعية، بوضع النادى فى المكان التى تليق به وسط كبار الأندية فى مصر .

 

وضم وفد اللجنة الأولمبية كلًا من المهندس هشام حطب - رئيس اللجنة الأولمبية، والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور ومقرر لجنة الأندية والهيئات والأستاذ أحمد عبدالمطلب المقرر القانوني للجنة، والأستاذ أحمد أسعد المكتب الفني لرئيس اللجنة، والأستاذ أحمد سعيد المكتب الفني.

بداية الصفحة