رياضه

بي إن سبورتس تعاقب مصر والسعودية وتونس قبل كأس العالم

كتب في : الاثنين 07 مايو 2018 - 2:07 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

قررت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورتس تقديم عرضا مغريا لمشتركيها بتجديد الاشتراك لمدة عام، والحصول على خدمة مشاهدة قنوات كأس العالم بشكل مجاني.

 

واستثنت قنوات بي إن سبورتس، دول مصر والسعودية وتونس من تنفيذ هذا القرار، ولو قام أي مشترك من الدول الثلاث بتجديد الاشتراك لمدة عام كامل، سيتوجب عليه دفع قيمة أخرى للاشتراك في كأس العالم ولن يشاهده مجانا كما هو الحال مع المشتركين في الدول الأخرى.

 

وليست تلك المرة الأولى التي تقوم فيها مجموعة بي إن سبورتس، بإجراء عقابي ضد المشتركين من مصر وتونس والسعودية، ففي شهر يونيو من العام الماضي أعلنت جريدة الراية القطرية أن مجموعة قنوات "بي إن" جهزت مفاجأة لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمنحهم 6 شهور اشتراك مجاني عند تجديد الاشتراك السنوي، وحسب الجريدة، فإن المشتركين الذين سيستفيدون من هذا العرض من تسع دول فقط، وسيتم حرمان مواطني الدول التي قاطعت قطر من الاستفادة من هذا العرض، وعلى رأسها مصر والسعودية والإمارات.

 

يُذكر أن قنوات بي إن سبورتس تملك حق بث كأس العالم في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وخصصت 6 قنوات لنقل كأس العالم فقط، وأطلقت على القنوات "بي إن ماكس" وستكون القناتان الأولى والثانية باللغة العربية، والقنوات الأربعة الأخرى ستنقل مباريات المونديال باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

بداية الصفحة