أخبار عاجلة

وصول' الحاجة سعدية 'ضحية العمرة المزيفة مطار القاهرة بعد ثبوت برائتها

كتب في : الخميس 19 يوليو 2018 - 12:14 صباحاً بقلم : محمود العطار

استقبل مطار القاهرة الدولى الحاجة سعدية (ضحية العمرة المزيفة)، قادمة من مدينة ينبع السعودية بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات وبعد أربعة أشهر تحت التحفظ فى المملكة العربية السعودية.

وصلت الحاجة سعدية علي متن رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185،وقامت سلطات مطار القاهرة بسرعة إنهاء إجراءات وصولها عبر صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار القديم.

وحرصت أسرة الحاجة سعدية علي التواجد بمطار القاهرة وقاموا بحملها علي الأكتاف فور خروجها من صالة الوصول بالمطار معبرين عن سعادتهم ببراءتها من تهمة حيازة المخدرات بعد أربع أشهر تحت التحفظ في السعودية.

وكانت سعدية عبد السلام 74 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، قد وقعت ضحية لجارها “عبد الله”، الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردًا، كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع ( غرب ) السعودية، عثر داخلها على أقراص مخدرة، وألقي القبض عليها.

وتمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام، واعترف بارتكاب الواقعة بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه، كما تم القبض على شقيقته وزوجها، وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجني عليها لتوصيلها للمطار، باعتبارهم شركاء في الجريمة.

بداية الصفحة